Leadership

القيادة

روني كاهان

رئيس مجلس الإدارة

روني كاهان

رئيس مجلس الإدارة

شارك روني كاهان في تأسيس شركة إنديد عام 2004، ويشغل حاليًا منصب رئيس مجلس إدارة شركة إنديد. بالإضافة إلى ذلك، يشغل روني منصب مدير مجلس إدارة شركة Recruit Holdings، الشركة الأم لشركة إنديد. عمل روني رئيسًا أو رئيسًا لمجلس إدارة إنديد حتى عام 2012، ثم شغل منصب الرئيس التنفيذي حتى عام 2013. وقبل تأسيس إنديد، شارك روني في تأسيس موقع jobsinthemoney.com عام 1998، وهو موقع وظائف رائد متخصص للاختصاصيين الماليين، ثمّ باعه إلى شركة Financial News عام 2003. وقبل ذلك، عمل في مجال الاستشارات التقنية في شركة Andersen Consulting (تعرف حاليا باسم شركة Accenture). حصل روني على شهادة الماجستير في إدارة الأعمال بتقدير امتياز من جامعة إنسياد، ودرجة البكالوريوس في الاقتصاد من جامعة تكساس إي أند أم.

تايشي هاتوري

نائب الرئيس الأول للشؤون المالية

تايشي هاتوري

نائب الرئيس الأول للشؤون المالية

يشغل تايشي هاتوري منصب نائب الرئيس الأول للشؤون المالية في شركة إنديد. في هذا الدور الوظيفي، أشرف تايشي على الفريق المختص بالإستراتيجية الدولية العالمي المسؤول عن إطلاق الكيانات الجديدة، والأقسام المختصة بذكاء الأعمال التجارية الدولية وتحديد فرص العائدات العالمية لضمان الاستدامة المالية طويلة الأجل ونمو شركة إنديد.

شغل تايشي سابقًا منصب نائب رئيس الشؤون المالية في إنديد حيث أشرف على قرارات العمليات الخاصة بالفريق العالمي للتخطيط والتحليل المالي، وفرق عمليات المبيعات وإستراتيجية الإيرادات، بالإضافة إلى إدارة العمليات التجارية في إنديد في اليابان. جاء تايشي لأول مرة إلى إنديد من الشركة الأم لشركة إنديد، وهي شركة Recruit Co. المحدودة، في عام 2012، حيث كان قد شغل العديد من الأدوار داخل قسم تطوير الأعمال بالشركة، سواء داخل اليابان أو خارج السوق اليابانية، وإستراتيجية الشركة، وصناديق رأس المال الاستثماري للسنوات الست السابقة. قبل العمل لدى Recruit، عمل تايشي لصالح NTT Communications، حيث أدار العديد من المشاريع العالمية، مثل تطوير شبكة مصرفية صينية ومنصة بث حي للاتحاد الأوروبي لكرة القدم (UEFA).

هيسايوكي إيدكوبا

الرئيس التنفيذي

هيسايوكي إيدكوبا

الرئيس التنفيذي

يشغل هيسايوكي “ديكو” منصب الرئيس التنفيذي لشركة إنديد منذ عام 2013. وهو في منصبه هذا يشرف على إستراتيجية المؤسسة ورؤيتها. يعمل موقع إنديد حالياً في أكثر من 60 بلداً وهو متاح بـ28 لغة.

قبل تعيين ديكو بمنصب الرئيس التنفيذي، كان يشغل منصب رئيس مجلس الإدارة، وهو من قاد عمليّة التحوّل بعد أن استحوذت Recruit Holdings على الشركة عام 2012. وهو ما زال يحمل منصب القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لشركة Recruit. انضم ديكو إلى شركة Recruit عام 1999، وكان مسؤولاً حينها عن الاستحواذ على أربعة شركات على شبكة الإنترنت وتنمية أعمالها، بما فيها مواقع إلكترونية تركز على السفر والمطاعم وصالونات التجميل والكوبونات. وقد ساهمت هذه الشركات تحت قيادته في تحقيق إيرادات تتجاوز 1.6 مليار دولار أمريكي. وقد دفع هذا النجاح إلى تعيينه وهو في سنّ الـ36 رئيساً تنفيذياً لدى شركة Recruit. وهو أصغر شخصٍ يحمل هذا اللقب على الإطلاق. وقد وضعته مجلة نيكي الصناعية عام 2013 ضمن “أفضل 40 موهبة شابة”. يحمل ديكو شهادة البكالوريوس في التجارة من جامعة واسيدا.

كريس هيامس

الرئيس

كريس هيامس

الرئيس

كريس هيامس هو رئيس إنديد. وبصفته رئيسًا ، فإن كريس مسؤول عن الابتكار وتنمية المنتجات، بالإضافة إلى إدارة فرق المنتجات والهندسة وجودة البحث وتطوير الشركات وخدمة العملاء.

وقبل ذلك، كان كريس يشغل منصب نائب رئيس قسم المنتجات لدى إنديد، وكان مسؤولاً عن عروض منتجات شركة إنديد وعملياتها. وخلال فترة عمل كريس، ساعد في بناء فريق عالمي من خبراء المنتجات والتكنولوجيا. وقبل قدوم كريس إلى إنديد، كان مؤسساً لشركة B-Side، وهي شركة للأبحاث والتسويق وتوزيع الأفلام. وكان أيضاً نائباً لرئيس قسم الهندسة في شركة Trilogy Software. يحمل كريس شهادة الماجستير في علوم الكمبيوتر من جامعة رايس ، وبكالوريوس فنون في العمارة من جامعة برينستون.

ديف أونيل

الرئيس التنفيذي للعمليات

ديف أونيل

الرئيس التنفيذي للعمليات

ديف أونيل هو الرئيس التنفيذي للعمليات في إنديد. وفي هذا الدور، يشرف ديف على كل استثمارات المبيعات والتسويق والنمو، ويعزز إضافةً إلى ذلك الكفاءة التشغيلية. وتشمل مسؤوليته الإشراف على فريق مختصّ في القضايا المالية والقانونية والتسويقية والمبيعات.

كان ديف يعمل قبل ذلك في منصب المدير المالي في إنديد. وهو يشرف في هذا الدّور على سائر العمليات الصناعية ويتخذ القرارات الاستثمارية لضمان السلامة المالية للشركة ونموّها. وقبل أن ينضم ديف إلى إنديد، شغل منصب نائب الرئيس التنفيذي والمدير المالي لشركة Fantasy Sports Ventures، وهي تجمّع من المواقع ذات المحتوى الرياضي والتي استحوذت عليها مجموعة USA Today Sports Media Group. وقبل ذلك ، كان نائبَ الرئيس للشؤون المالية في (College Sports TV (CSTV، وهي محطة تلفزيونية كبلية وشركة للوسائط الإعلامية الرقمية بيعت إلى CBS (حيث طُوّرت إلى شبكة CBS الرياضية). وشغل ديف أيضاً مناصب مصرفية استثمارية في Broadview International وChase Securities.

تخرّج ديف بدرجة امتياز من كلية بوسطن، حيث درس اختصاصاً مزدوجاً في العلوم المالية والاتصالات ، وحصل على ماجستير في إدارة الأعمال من كلية كيلوغ للإدارة في جامعة نورث وسترن.

أندرو هدسون

الرئيس التنفيذي للتكنولوجيا

أندرو هدسون

الرئيس التنفيذي للتكنولوجيا

أندرو هدسون هو الرئيس التنفيذي للتكنولوجيا في إنديد. يقود أندرو في هذا الدور فرق جودة البحث وهندسة البرمجيات والبيانات التي تركز على التطورات التكنولوجية والهندسية ضمن الشركة.

ومنذ تولّي أندرو منصبه عام 2005، كان واحدًاً من أوائل العاملين في إنديد، وصاغ ثقافة الواقع المستندة إلى البيانات. وقد أدّى دوراً فاعلاً في ابتكار البحث عن وظائف والتسجيل والتكنولوجيا التحليلية في إنديد.

تعلّم أندرو بنفسه كتابة البرامج الحاسوبية في بداية حياته. وقبل الانضمام إلى إنديد، شارك بنجاحٍ في منافسات دولية في البرمجة. وقد وصل إلى النهائيات العالمية لمسابقة ACM الدولية للبرمجة الجماعية خلال أول سنتين له في الجامعة ودرّب فريقين ليصلا إلى النهائيات العالمية. وفاز في مسابقة البرمجة المرموقة في المؤتمر الدولي للبرمجة الوظيفية عام 2003.

يحمل أندرو درجة بكالوريوس العلوم في علوم الحاسوب من جامعة تكساس في أوستن.

لويل بريكمان

المستشار والسكرتير العام

لويل بريكمان

المستشار والسكرتير العام

لويل بريكمان هو المستشار والسكرتير العام لدى إنديد. وفي هذا الدور، يضطلع بمسؤولية امتثال الشركة للقانون وضمان قبول ملف مخاطر الشركة من قبل مجلس إدارة شركة إنديد والمساهمين فيها. وهو يشرف على فريق من المحامين والأخصائيين القانونيين.

يتمتع لويل بخبرة قانونية داخلية قوامها 25 عامًا، وتتركز خدمته في مجالات البيئة التنظيمية على شبكة الإنترنت والقانون الدولي وشؤون الضرائب.

وهو حاصل على درجة البكالوريوس في الآداب من جامعة برانديز ودرجة الدكتوراه في القانون من كلية هارفارد للحقوق.

بول دارسي

نائب الرئيس الأول للتسويق

بول دارسي

نائب الرئيس الأول للتسويق

بول دارسي هو نائب الرئيس الأول للتسويق في إنديد، وهو أيضأً عضو في فريق القيادة العليا لدى الشركة. وهو يترأس عمليات التسويق لدى المؤسسة وتطوير أعمالها وتحالفاتها.

يتمتع بول بخبرة تفوق 20 عاماً في مجال التكنولوجيا. وقد عمل مع بعض العلامات التجارية الأكثر تميزاً في العالم، بما في ذلك Dell و Apple. وتتضمن مجالات خبرته اتجاهات أسواق العمل العالمية ومستقبل الأعمال. وهو معلق دائم في وسائل الإعلام وتنشر مقالات له في صحيفة Wall Street Journal وForbes وCIO Huffington Post. حصل على درجة البكالوريوس من جامعة Wesleyan وحاصل على ماجستير في إدارة الأعمال من جامعة هارفارد.

نولان فاريس

نائب الرئيس الأول للمبيعات

نولان فاريس

نائب الرئيس الأول للمبيعات

مضى نولان فاريس 17 عاماً في قضاء التوظيف، وكان يركز على المبيعات وإدارتها. يقود نولان بصفته نائب الرئيس الأول للتسويق فريق المبيعات العالمية المؤلف من أكثر من 1500 أخصائي يقدّمون إعلانات الدفع مقابل الأداء لأصحاب العمل المباشرين ومؤسسات التوظيف ولوحات الوظائف. ويركّز فريقه على توجيه رسالة الاتجاه إلى السوق بوضوحٍ ضمن ثقافة المبيعات القائمة على المقاييس. سخّر نولان معظم وقته لبناء بيئةٍ يستطيع فيها العاملون في المبيعات النمو والازدهار. في الآونة الأخيرة ، منحت شركة ديل كارنيجي، وهي شريكة إنديد في التدريب في مجال المبيعات والعملاء، شركةَ إنديد جائزة الريادة المرموقة، والتي تشيد بالمؤسسات التي تضع موظفيها في قمة سلّم الأولويات.

قبل الانضمام إلى إنديد، قضى نولان تسع سنوات لدى Yahoo، وشغل هناك العديد من الأدوار في مجال البيع وإدارة المبيعات في بوسطن، ماساتشوستس، ونيويورك، نيويورك. كما أمضى عامين مع فريق إدارة الموارد البشرية للتغيير في أكسنتشر في بوسطن، ماساتشوستس ،ونيويورك، نيويورك. وهو حاصل على درجة البكالوريوس من كلية الاتحاد.

دوغ غراي

نائب الرئيس الأول للهندسة

دوغ غراي

نائب الرئيس الأول للهندسة

دوغ غراي هو نائب الرئيس الأول للهندسة لدى إنديد. وبصفة دوغ عضواً في فريق القيادة العليا لدى إنديد، فإنه يعرّف معالم العمليات التنظيمية والتطويرية للفريق الهندسي. وتشمل مجالات خبرته تنشيط المنتجات وتغيير العمليات وتطوير الفرق.

في السابق، كان دوغ قائداً رئيسياً في Versata Software. وقبل ذلك ، شغل عدداً من المناصب العليا في Trilogy، حيث عمل لأكثر من 12 عاماً. يحمل دوغ درجة بكالوريوس العلوم في علوم الحاسوب من جامعة ستانفورد.

راج موخرجي

نائب الرئيس الأول للمنتجات

راج موخرجي

نائب الرئيس الأول للمنتجات

يضطلع راج موخرجي، وهو نائب الرئيس الأول للمنتجات، بمسؤولية قيادة رؤية وإستراتيجية المنتجات العالمية بالتعاون مع فريق الإدارة العليا. كما يقود العمليات اليومية لفريق المنتجات العالمية، والذي يوازن بين محفظة المنتجات الحالية واحتضان أعمال جديدة.

قبل انضمام راج إلى إنديد، كان يشغل منصب نائب الرئيس الأول للمنتجات في GoDaddy وكان مسؤولاً عن مساعدة 14 مليون عميل على بناء أعمال ناجحة عبر الإنترنت. وهو يتمتع بخبرة مشهودة في التعامل مع عملاء الشركات الصغيرة والمتوسطة، وقاد العديد من عمليات الاستحواذ لدى الشركة.

وفي السابق، كان راج يعمل في فريق منصة المؤسسات لدى حوجل وكان يقود إدارة نطاقات تطبيقات جوجل وجوجل درايف للمؤسسات. وكان أيضاً المدير الأول للمنتجات في قسم الخدمات عبر الإنترنت لدى شركة مايكروسوفت وكان مسؤولاً عن إستراتيجية المنتجات والعمل لـ Office 365.

يحمل راج شهادة ماجستير إدارة الأعمال من كلية هاس لإدارة الأعمال في جامعة كاليفورنيا في بيركلي وكلية كولومبيا لإدارة الأعمال. وحصل أيضاً على شهادة البكالوريوس في علوم وهندسة الحاسوب من الهند.

هيرواكي أوجاتا

نائب الرئيس الأول للتطوير المؤسسي

هيرواكي أوجاتا

نائب الرئيس الأول للتطوير المؤسسي

هيرواكي أوجاتا هو نائب الرئيس الأول للتطوير المؤسسي لدى شركة إنديد وهو مسؤول في منصبه هذا عن تنسيق سائر أنشطة الاستحواذ والاستثمار لدى إنديد وتنفيذها.

وقبل وصول أوغاتا إلى إنديد، كان يعمل نائباً لرئيس التحالفات العالمية والتطوير المؤسسي لدى Recruit Holdings، وهي الشركة الأم لإنديد. لديه سجل حافل من عمليات الاستحواذ الناجحة لمختلف وحدات العمل في شركة Recruit، بما في ذلك الاستحواذ على إنديد عام 2012.

وهو حاصل على درجة البكالوريوس في الآداب من جامعة توهوكو.

ميشيل واتسون

نائبة الرئيس الأولى لنجاح العملاء

ميشيل واتسون

نائبة الرئيس الأولى لنجاح العملاء

ميشيل واتسون هي نائبة الرئيس الأولى لنجاح العملاء في شركة إنديد. وهي تركّز في منصبها على تقديم أفضل تجربة العملاء لكلّ باحثٍ عن وظيفةٍ وموظفٍ يستخدم إنديد.

قبل انضمام ميشيل إلى إنديد في أبريل 2017، كانت تعمل نائبةً لرئيس خدمة العملاء والمدفوعات والمخاطر في Walmart.com. وكانت تشرف على عمليات دعم العملاء والاحتيال والمدفوعات على شبكة الإنترنت لدى أكبر بائع تجزئة في العالم. شغلت ميشيل أيضأً منصب نائبة الرئيس الأولى لرعاية العملاء العالميين في موقع Match.com. ولديها أكثر من 30 عاماً من الخبرة في خدمة العملاء في مجموعة متنوعة من المجالات، وكان ينظر إليها دائماً بمثابة عامل تغيير مهم في مؤسساتها. حصلت ميشيل على درجة البكالوريوس في علوم الاستهلاك من جامعة ولاية تكساس.

بول وولف

نائب الرئيس الأول للموارد البشرية

بول وولف

نائب الرئيس الأول للموارد البشرية

بول وولف هو نائب الرئيس الأول للموارد البشرية في شركة إنديد. وهو يعمل في منصبه هذا ضمن فريق القيادة العليا لدى إنديد، وهو مسؤول عن مواءمة أهداف الموارد البشرية مع الاتجاه الإستراتيجي للشركة. وهو يشرف على كافة وظائف الموارد البشرية، بما فيها ضم المواهب والاحتفاظ بالموظفين والمنافسة والتعويضات والمزايا وتطوير الموظفين.

لدى بول خبرة تفوق 15 عاماً في منصب المدير التنفيذي للموارد البشرية. وسبق له أن شغل منصب نائب الرئيس ونائب الرئيس الأول في عدد من الشركات الشهيرة، بما في ذلك Match.com وOrbitz وConde Nast وTicketmaster. وكانت تخصصاته تتضمن ضمّ المواهب وإدارتها وتخطيط التعاقب وإدارة الأداء وتطوير المهارات القيادية. وفي هذه الأدوار، كان يشرف على برامج الموارد البشرية العالمية، وقد عمل بنجاح ضمن عدد متنوع من المجالات والثقافات. وهو حاصل على درجة البكالوريوس من جامعة نوفا ساوزيسترن في فلوريدا.